الجمعة، مارس 05، 2010

ولا أفــرح !!

سلام الله الذي أعبده إليكم جمعاً

ولست مبالغاً في حديثي هنا..فذاكـ سمتٌ ظاهر لي عند كثير ممن عاشرت !

البعض يراني كئيباً ومفرط فيها..ولا أراني كذاكـ

نعم لا أحب الإفراط في الفرحة..ولا أدري لما..لكن ربما لأن الدنيا ماعودتني على ذاك..لا أتذكر أنني فرحت مرة فرحة شديدة أستطيع أن أقول: فرحت في مناسبة كذا او عندما حصل كذا...إلخ.

أما عن أتراحها فهي أكثر من أفراحها وبكثير..مما جعلني قليل الضحك في كثير من الأمور .. ولكني متأكد أن أكثر المتضررين في ذاك إن هناك ضرر هو أنا وليس أحد غيري !

كثير الصمت..قليل الحديث
ومتنفسي الوحيد..هي كلمات أخطها من نفسي أو كما سميتها شخبطة

من يقرأ حرفي هنا يرسم عني صورة ما..لكنها ليست كالواقع..الواقع إنسان دائم الصمت ولا أحد يعلم ما بداخله إلا هو ..!

ومازلت أنتظره او أنتظرها !!

مازلت !

9 Comments:

أبو مصعب said...

انا اول تعليق برده زى عند بلال
سلام عليكم
اولا : ايه يا عم الكلام الجامد ده فى ناس ما بتعرفش عربى كويس " دراسة E "
ثانيا: منتظر مين ؟؟؟ هه اقول ما تخفش " صورة نفس الواحد اللى بيغمز"

طلباوي said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بجد موضوع جميل جداً

ومتحرمناش من شخبطاتك (مواضيعك )
الجميلة دي

وأنا تاني تعليق يا خسارة كنت عاوز أكون الأول

مشخبطاتي said...

وعليكم السلام أبو الدكاترة :)

أولاً: تدوينات شيئ مني ليست كلمات..هي أشياء مني !

ثانياً: لو أنني أعلم من أنتظره لما كان هناك داعي لهذه الفضفضة..كنت سأذهب إليه مباشرة :)


هامش: من السهل والميسر جداً ان تكون أول المعلقين على هذه التدوينات..يبدو أن المدونين يخافون منها :D


تحياتي.

مشخبطاتي said...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أفضل الأسماء :)

شكراً على التعليق اللطيف (مثلك) :)

وإن شاء الله المرة القادمة أول تعليق..كما قلت لأبي مصعب..التدوينات على تصنيف شيئ مني قليلة :)


تحياتي.

still-searching said...

سلام عليكم
لا تلوم نفسك إن لم تكثر من الفرح
بالعكس
" ولا تمش في الارض مرحا "
لازم نتوسط في مشاعرنا

أما عن الصمت فهو من أجمل الهوايات اللي يمكن انك تمارسها

مش سهل على أي انسان انه يكون الصمت صديقه

فيه ناس متقدرش تسكت خالص

صمتك صديقك....لكنه بيجعل منك إنسان فنان...بيخليك تتمكن من كتاباتك اكتر

انظر للجانب المشرق في الصمت

اترك العنان لصمتك .... وانسج منه خيال لانسان تتحدث معه نفسك

بالمناسبة...حسيت وانت بتكتب انك بتتكلم عني انا كمان :)

دمت بود دائما :)

مشخبطاتي said...

لسه بدور..

وعليكم السلام والرحمة ..

لا لا.. لم ألوم نفسي يوماً لأنني من رفاق الصمت..وإن كان هناك لوم فهو بالكاد على من حولي.. ولكني لا أشرك أحداً بما تحويه خلجات نفسي..فقط هي لي..اما هم فأشاركهم لحظاتهم السعيدة وانا غير سعيد !!


كلماتكم ليست عادية..لا أعرف لما !
:)

تحياتي.

بلال عادل رجب. said...

السلام عليكم
موضوع جميل جدا جزاك الله خير ياريت تضيفنى على الميل علشان عايز حاجة مهمة من حضرتك ضروووووووووووورى
qalbfars112010@yahoo.com
انقذنى ارجوك

راجية الرحمه said...

لا تنتظر السعاده لتبتسم ولكن ابتسم حقا لتكون السعاده

مشخبطاتي said...

بلال..

وعليكم السلام ياحج..منووووووووووووووور

:)
ــــــــــــ

الفاضلة/راجية الرحمة..

مفهوم السعادة عندي يصعب تحقيقه !

إلا أن جملتكم قد تنفع آخرين..

شاكر مروركم الكريم.

blogger templates | Make Money Online